BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

الجمعة، 27 مارس 2009

" خطيئتي منذ عامين " ..





خطيئتي اني ابحرت ..
و ارسالي مكاتيب غرام ..
خطيئتي غرقي في النهد ..
و كتابة شعرا من ارقام ..
كان الورق يحرق حرقا ..
فعجب !! ..
تتجمد احبار الاقلام ..
و اني رسمت من المرأة ..
سيف ضرغام هدّام ..
و رسمي على نهر النيل ..
و رسمي لحروف الكلـّام ..
سجـّلت غبياتي لهم ..
و غنائي حين الاستحمام ..
اشبعت لهن كتاباتي ..
بطير سنونات و حمام ..
ازور بلدا امحو شعبه ..
و احارب في صف الفيتنام ..
كنت اركب جملا ازرق ..
انقش شعري فوق سنام ..
كنت جبلا ليس يهاب ..
و كنت نوما ليس ينام ..
كنت حكاية في جعبة ..
و كنت قرصانا عوّام ..
انشر نقشي في التلفاز ..
و امشي في سبل الاعلام ..
احضر كل محافل ارضي ..
ان كان التقبيل يقام ..
كل فم .. يقطر حزنا ..
حولته الى ثغر بسـّام ..
و كل نهد .. منه اكلت ..
ثار جنونه علي و قام ..
لعنت كل رجال العشق ..
ارميهم برصاص و سهام ..
و كتبت اقدام تدهسهم ..
تدهسهم حتى الاقدام ..
خطيئتي يا شجر البلّور ..
ان حلالي كان حرام ..
فشربت معكن سلاف ..
و قـُبـَلي في كـَبـْرِ الاحرام ..
وامتع لحظاتي .. لحظات ..
حين ارفع لهن الابيض ..
و ارمي علامات استسلام ..
جعلنني النساء عاطفي الشعور ..
اتابع المسلسلات السورية ..
فليلى احببت و عصام ..
هذه قصاصات حياتي ..
منذ سبعة عشر عام ..

1 التعليقات:

مذكرات إنسان يقول...

سبعة عشر عاماً من الحب ..

أتمنى أن تدوم إلى ما بعد المئة !