BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

الخميس، 26 مارس 2009

" حبيبتي التي لا أشتاقها " ..




اعلم اني لست مثل ما كنت ..
و اعلم اني لم اعد اشعر ..
بزيارتي كلما زرت ..
اشتقت لعينيك الحبيبتين ..
و شوقي يفشل كلما اشتقت ..
ما الحل قولي .. لعلني ..
ان سمعت حلك احتلت ..
مللت من ابعادي البشعة ..
فاني ارجع حيا كلما مت ..


اني يا حبيبتي مشتاق لقدمي ..
مشتاق لشجارنا الصغير ..
و لمسكننا المزركش بالورود ..
و لصينية الحديد ..
و فرشة الحصير ..
اني لا اجد ملابسي ..
اني لا اجد ولاعتي ..
و لا اجد سجائري ..
و منفضة الغبار ..
و تلفازي اتعبني من برامجه ..
فلم اعرف قبل تلفازا ..
لا يعرض .. الا نشرة الاخبار ..
و قصصي الملونة الطفولية ..
كنت اذكرها جيدا ..
و لكنها تغيرت ..
فاصبح فيها .. يُغلب الاخيار ..
حبيبتي .. اني اعتذر ..
عن سلوكي الهمجي ..
و عن تفكيري الغجري ..
اعتذر لاني لا اصفك جيدا ..
و اعتذر لان وصفي لا يعجبك ..
فقد اكتشفتي اخيرا .. انني ..
منافق مكافح جبار ..
و اعتذر عن تركي لاشعاري ..
و رمي اقلامي ..
فقد اختلطت عندي ..
الدماء بالاحبار ..
سيدتي .. لا ادري ما افعل ..
فانجديني ..
فاني لا اعرف طريق العودة ..
اعلم اني لست مثل ما كنت ..
و اعلم اني لم اعد اشعر ..
بزيارتي كلما زرت ..
اشتقت لعينيك الحبيبتين ..
و شوقي يفشل كلما اشتقت ..
ما الحل قولي .. لعلني ..
ان سمعت حلك احتلت ..
مللت من ابعادي البشعة ..
فاني ارجع حيا كلما مت ..

0 التعليقات: