BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

السبت، 27 سبتمبر 2008

" إلى جارية " ..




اشكري الله و اشكريني ..


احمدي الله في الصلاة ..


و قومي بعدها .. قبليني ..


انا من اخرجتك من الظلمة ..


انا من قطع الشك باليقينِ ..


انا تشرين المطر اقبلت ..


و انتي المطر في تشرينِ ..


و ان صرت انا مطرا ..


تكونين عشبا مناديا ..


" يا مولاي المطر اسقيني " ..


يا ميتا يصرخ قائلا ..


قبري ارحمني و احتويني ..


يا قطة بغير طعامها ..


تحلم دوما بالفأر السمينِ ..


انا العظيم وصلت لك ..


و يا ويلك .. يا ويلك ..


ان حاولتي ان ترفضيني ..


هيا اطلقي عنان الالقاب ..


لقبيني بالاسد و بالامينِ ..


ما لم تلقبيني سأغضب ..


و سأدعك تتجلطين دماءا ..


على فوهة الشرايينِ ..


هيا اسجدي لي و اركعي ..


و تأملي كيف مهانتك ..


و استمتعي بذلك و امتعيني ..


فانا من قال انا و قال انا ..


ضارب حد السيف ..


على النهد الكمينِ ..


لا تملكين حتى اسمك ..


لا تملكين الا ان تعبديني ..


اخضعي يا خادمتي ..


اخضعي يا جاريتي ..


و تشكري في الله و فيني ..



.........

و شكرا ..

0 التعليقات: