BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

السبت، 27 سبتمبر 2008

" لا احترم " ..




قد يصل عدم الاحترام الى التقدير ..

و تعزيز النفس لو كانت مخطأه ..

...............

ناحت و من عينيها يعلو الشرار ..

كلمات كره كثيرة عميقة ..

خنتها و انا اتبسم هاتفا ..

خان الصديق في زماننا صديقه ..

ابحرت في عينيها التمس ..

لهب اسودا طلى بالسواد ..

سمائي، عشبي و الحديقة ..

احببت كرهها اعتنقته ..

و ازداد تمردي في كل دقيقة ..

احتضان الظلام ليس بصعبا ..

ان كنت اظلم منه في الحقيقة ..

قبلت الكره ما اعترضته ..

و لا كان ردي لردها شتمته ..

ورْد كرهها بعشق شممته ..

و ما سقط من شوك اسود ..

صنعت منه ثوب و لبسته ....

صفيني يا حليمتي دقيقا ..

عند اباك و امك و الشقيقة ..

باحقر صفات تزيد ..

غليان دمي لابقى انا على ما انا ..

احب الدم الفاسد و اقبله ..

و تلاحق نظراتي كل طليقة ..

احب احجار الفحم ..

نعم ..

و لا احب سوارك التي ترتدين ..

صاحب الحجرين ..

الزمردة و العقيقة ..

اكوي جلدي كل صباح ..

لاقتنص به امرأة ..

من عائلة معروفة عريقة ..

احبها ثم اهجرها ..

أأخذ مبغاي ..

و اتركها عشيقة ..

و اضحك مبتسم و اردد : ..

ها هي حمقاء اخرى تركتها ..

باحلى اسلوب و طريقة ..

اسود انا احب السواد ..

اكره خير الحركه ..

و اهوى شر القعاد ..

دنتيل اسود هي شفاتي ..

لا يعلم ما بداخلها احد ..

سوى رب العباد ..

كلاب في حراسته ..

امر عليها الاصطياد ..

احب كلابي السوداء ..

بل اقبل كلابي السوداء ..

خير من تقبيل النساء ..

و افضل عليهن تناول الجراد ..

ابقى على ما انا اكرههن ..

و رأيي لا يتغير ..

لو وصلت بحالي الأبئس ..

سقيم على السرير دائم الرقاد

.................

شكرا ً ..

0 التعليقات: