BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

السبت، 27 سبتمبر 2008

" صرت طفلا ً " ..










كثرت كلمة سيدي عند " سيدتي " ..

مللت منها .. لنفكر قليلا بغير سيدي ..

أطفلي جيدة ؟! ..



.............

اصبحت ابكي لا اتوقف ..
في كل وقت و مكان ..
صرت طفلا يرضع دوما ..
و يخبط بانواع الالوان ..
على الستائر و الرمال ..
يخبط على ماء الخلجان ..
يرسم طفلا يرسم اما ..
يرسم سفننا يرسم جان ..
يلعب بدبب زرقاء ..
يلعق ماءا من الجدران ..
اصبحت ابدا لا اسهر ..
انام آبدا في الاحضان ..
اسرق من امي ذهبا ..
اسرق خارطة الازمان ..
ابصق ما تطعمني امي ..
و الوي الذهب و التيجان ..
لا فرق عندي ولا صورة ..
بين الانجيل و الفرقان ..
و لكني افرق لا أُخدع ..
بين حلوى حمراء ..
و اخرى صفراء ..
فالفرق بينهما شتان ..
ما ذنب طفل لا يعلم ..
ما ذنبي لو اكلت الرمان ..
ما ذنبي لو شربت سلاف ..
او فودكا من صنع الانسان ..
ما ذنب الشمس لو تشرق ..
ما ذنب الحوت ان بان ..
على حد سيف يسبح ..
او على ضوافي الشطآن ..
ما ذنب المجنون ان اقبل ..
و بدأ امامنا بالهذيان ..
انا طفل يرى العالم من ..
فوق نهدي امه باستمعان ..
فلا ذنب لي ان احببت ..
و بدأت بلعق الشفتان ..
ضننتهما حلوى وردية ..
فانا بريء .. فانا طفل ..
فانا من صنع له تمثال ..
في شمال هندستان ..
عبدوني و ضنو اني ..
رسولا يحمل معه القرآن ..
حاربت بطريقي العصيان ..
حملت سيفا ورديا ..
و قطعت ذيل الشيطان ..
لا .. انا لست الا طفل ..
بريء اشقر الشعر ..
يحبه امه .. يحب اباه ..
يحب حبيبته الطفله ..
يحب الحلوى كثيرا ..
يأكل الحلوى كثيرا ..
يشرب الحليب كثيرا ..
ينام كثيرا .. يبكي كثيرا ..
لا يعرف من الدنيا الا ..
" ماما .. بابا .. باح ..
نو .. بو .. " ..
اوتعلمون .. ؟!! ..
انا فعلا قرآن .. !! ..

.............


و شكرا ..

0 التعليقات: