BLOGGER TEMPLATES AND TWITTER BACKGROUNDS »

السبت، 27 سبتمبر 2008

" ذئبة " ..



عجيب .. !! ..

...........

تحبني ذئبتي كثيرا ..
و ان اكون في البعاد ..
تحبني ذئبتي كما تحب ..
اطفالها حب الذئاب ..
تحب ان تكسر النوافذ ..
و تحطم الف الف باب ..
ان حاولت رؤيتها ..
تقتلني .. تنقش احذر ..
بشتى انواع الانياب ..
ان حاولت اللمس قامت ..
و اطلقت عليّ الكلاب ..
دوما ما ترفقت بها ..
و ازحت عنها العذاب ..
وددت ان اعلمها كيف ..
تؤلف قصة .. او كتاب ..
او ترسم صورة لرجل ..
من ذوات سود الاشناب ..
لكنها ذئبة شرسة انانية ..
و هذه هي اطباع الذئاب ..
تحب ان تأكل الارانب ..
و تقلع الفرو و الاذناب ..
لطالما مسكت منديلا ..
امسح عن فمها اللعاب ..
فكلما رأت ارنبا .. صار ..
فريسة .. و نزل اللعاب ..
يا امرأة لا تريد قربي ..
افهمي من اكون انا ..
انا صاحب المرجان ..
انا صاحب الشعاب ..
انا لست ذو السالفان ..
و لست صاحب الصوت ..
الشجي الطرّاب ..
انا قيس زماني افهمي ..
انا المحراب و داخل المحراب ..
انا من ولد قويا قويا ..
وترعرت بلا عرّاب ..
فانا ظلم رائع ..
و انا سلام بارع ..
عليّ انا مني و منكم السلام ..
فان كنتي ذئبة .. يأكلك ظلم ..
و يأكلك سلام ..

...........

و شكرا ..

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

جميل جدا ..يسلموو